منتديات عالم الرياضة
اهلا وسهلا بك زائر (ة) نرجو ان تقضي افضل الاوقات معنا كما نرجو الانضمام الى اسرة المنتدى والمشاركة معنا



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوداد البيضاوي يجدد ثقته في المدرب بادو الزاكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SAMI
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

البلد :
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 74
نقاط : 208
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مُساهمةموضوع: الوداد البيضاوي يجدد ثقته في المدرب بادو الزاكي   الأحد نوفمبر 22, 2009 11:02 pm

في خطوة تعبر عن تشبث الفريق بمدربه الحالي وتفنيد كل الإشاعات التي روجت إلى انفصال وشيك بين الطرفين، أقام المكتب المسير لفريق الوداد حفل غذاء على شرف المدرب بادو الزاكي.
وأكد الموقع الرسمي للفريق الأحمر أن هذه الخطوة تأتي تكذيبا لكل ما راج وورد في بعض الصحف الوطنية مباشرة بعد الهزيمة أمام فريق الجيش الملكي بالرباط حول تقديم الزاكي استقالته من تدريب الفريق.
وأضاف نفس المصدر أن الفريق يجدد ثقته في الزاكي ويسانده ويحترم العمل الذي يقوم به، وسيبقى متشبثا به حتى انتهاء مدة العقد الذي يربط الطرفين.
يذكر أنه مباشرة بعد مباراة الوداد بالرباط أمام الجيش الملكي (0-1) برسم الجولة الثامنة من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم، سرت شائعات عن تقديم بادو الزاكي استقالته من الفريق، لكن مدرب المنتخب الوطني السابق نفى ذلك في ندوة صحافية عقدها يوم الثلاثاء 10 نونبر الجاري بالدار البيضاء وضح فيها أنه لم يقدم استقالته كما لم ينتقد لجنة البرمجة التابعة للجامعة.. وقال في هذا الصدد إنه لم يتحدث لأي صحفي عن الإستقالة أو البرمجة، وأن ما أشيع في هذين الموضوعين هو مجرد حملة ممنهجة يروجها محسوبون على الحقل الرياضي يريدون من ورائها زعزعة استقرار الفريق الودادي الذي يؤكد حضوره المشرف حتى الآن في بطولة هذا الموسم الذي مازال في بدايته.. وأضاف أنه ملتزم بالعقد الذي يربطه بالفريق، ناصحا الجهات المشوشة بالابتعاد عن الفريق وأن كل تشويش سيقابل منه بتوضيح الأمور للرأي العام الرياضي وإعطائه الأخبار الحقيقية لتفنيد إدعاءاتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sami99.3arabiyate.net
 
الوداد البيضاوي يجدد ثقته في المدرب بادو الزاكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الرياضة :: فئة كرة القدم :: كورة عربية-
انتقل الى: